8 أكتوبر 2011

اضحك مع فايسبوك facebook نكت اليوم 8/10/2011

شارك

اضحك مع فايسبوك facebook نكت اليوم 8/10/2011
  1. قمة البخل : اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عنهم ,قال البخيل الاول ,سارسم دائرة علي الارض وارمي المال في السماء فالمال الدي سيسقط بداخلها لي والمال الدي يسقط خارجها للفقراء ! وقال التاني امام انا فسارسم خطا علي الارض وارمي المال في السماء فالمال الدي يسقط علي يمين الخط لي والمال الدي علي الشمال للفقراء , فقال الثالث وكان اشدهم بخلا اما انا فسارمي المال في السماء فالمال الدي يسقط علي الارض لي والمال الدي يبقي في السماء للفقراء.
  1. مزطول راح للامارات قاللهم ,انتم عندكم شيخ زايد ,,
  • قالو له ,نعم .
  • قاللهم اعطونا واحد
  1. قالك خطرة واحد حابس بزاف سقسا صحابو قالو واش معنتها pourquoi قالو صحابو , علاش قالو لاخر ; سقسيك برك ياخي موسوس:
  • ;واحد مزطول حبو يتقاعدو بيه قالولو واش عكس كلمة طربوش ,
  • قالهم جاء اوباما اوتبماتيكو كي جاء اوباما, طار بوش,
  1. انوش قالولو وعلاش معندكش اللحية
  • ضحك وقالهم
خرجت لماما.


وانضم معنا ليصلك كل جديد


نتمنى لكم اسعد الاوقات

للدخول للمدونة

اكتب فى جوجل

مدونة سامكو

او انسخ الرابط

اهو

http://www.samco-b.com
شارك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

التبادل النصى والاعلانات

 
Design by مدونة سامكو | Bloggerized by الأدراة - Premium Blogger Themes | اتصل بنا
Online Marketing

التبادل الاعلانى

خدمات الدعم الفنى لبلوجر

التبادل الاعلانى